الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 إنتر ميلان يواصل انفراده بصدارة الدوري الايطالي برغم أزماته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aymen
المستشار الفنى
المستشار الفنى
avatar

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
العمر : 27

مُساهمةموضوع: إنتر ميلان يواصل انفراده بصدارة الدوري الايطالي برغم أزماته   الجمعة فبراير 29, 2008 1:18 pm

[img][/img]
اقترب فريق إنتر ميلان من لقبه الثالث على التوالي بمسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بتعادله الايجابي 1/1 مع أقرب منافسيه روما أمس الاول الاربعاء مما أبقى الوضع على ما هو عليه وهو انفراد إنتر التام بقمة ترتيب الدوري المحلي.

وبهدف التعادل الذي أحرزه المدافع الارجنتيني المخضرم خافيير زانيتي ، الذي لم يسجل أي أهداف منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2006 ، لانتر قرب نهاية المباراة ، احتفظ أصحاب اللقب بفارق التسع نقاط الذي يفصلهم عن نادي العاصمة روما مع تبقي 13 مباراة لكل فريق قبل نهاية الموسم. كما حافظ إنتر في الوقت نفسه على سجل نتائجه الخالي من الهزائم على مستوى المسابقة المحلية.

وقال زانيتي "الان ، يجب علينا ألا نتوقف .. يجب أن نواصل المضي قدما وأن نشحن طاقاتنا بالتفكير في مباراة الاحد باعتبار أن هذه المباراة (في نابولي) ستكون مواجهة صعبة أخرى وأننا يجب أن نسعى لاستعادة أفضل مستوى أداء لدينا لاننا لسنا في أفضل حالاتنا الان".

وبرغم تصدر إنتر حاليا ترتيب الدوري الايطالي لهذا الموسم برصيد 61 نقطة ، فإنه يبدو وكأنه قد فقد حماسه وعزمه بعدما تعادل ثلاث مرات في مبارياته الست الاخيرة بالدوري الايطالي إلى جانب هزيمته صفر/2 من مضيفه الانجليزي ليفربول في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتسببت إصابة المهاجمين زلاتان إبراهيموفيتش وخوليو كروز في إضعاف خط هجوم إنتر في الآونة الاخيرة ، وإن كان هجوم الفريق مازال الافضل بين بقية الفرق الايطالية الاخرى هذا الموسم برصيد 50 هدفا في 25 مباراة.

ولا يمكن لروما أن يلوم إلا نفسه في جمعه أربع نقاط فقط من مبارياته الثلاث الاخيرة ، ولكنه ينوي مواصلة مطارته لإنتر يوم السبت بمباراة تبدو سهلة أمام ضيفه المتواضع بارما.

وفي وقت لاحق من يوم غد السبت ، يواصل آيه سي ميلان صاحب المركز الخامس بترتيب الدوري الايطالي مضيه قدما لحجز أحد الاماكن الاربعة التي تؤهل أصحابها للمشاركة في بطولة دوري الابطال بالموسم المقبل ، بعدما تعادل بطل أوروبا 1/1 مع مضيفه كاتانيا أمس الاول الاربعاء ليتأخر بفارق نقطتين عن فيورنتينا رابع الدوري الايطالي حاليا.

وجمع فيورنتينا حتى الان 44 نقطة قبل توجهه إلى تورينو يوم الاحد عندما يحل ضيفا على يوفنتوس ثالث الدوري الايطالي برصيد 48 نقطة في مباراة قمة الاسبوع 26 بالدوري الايطالي.

ويسعى يوفنتوس لاستعادة توازنه بعدما أحرز نقطة واحدة فقط في مباراتيه الاخيرتين بالدوري الايطالي ولكنه سيخوض مباراة الاحد بدون لاعبيه الموقوفين جورجيو كيلليني وكريستيانو زانيتي وبافيل ندفيد مع تعليق آماله على عودة المهاجم الفرنسي المريض ديفيد تريزيجيه لصفوفه.

بينما يغيب عن صفوف فيورنتينا المهاجم الروماني آدريان موتو ولاعب خط الوسط فرانكو سيميولي لمعاناتهما من إصابات خطيرة.

وفي بقية مباريات الاسبوع 26 بالدوري الايطالي التي تجرى بعد غد الاحد يلتقي أودينيزي مع أتالانتا وريجينا مع باليرمو وكالياري مع باليرمو وليفورنو مع كاتانيا وسامبدوريا مع تورينو وإمبولي مع سيينا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://xmen574.skyblog.com
 
إنتر ميلان يواصل انفراده بصدارة الدوري الايطالي برغم أزماته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشعبية :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: