الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد ينفي اتصاله بمورينيو ويجدد ثقته بشوستر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
souhail
مشرف الرياضة
مشرف  الرياضة
souhail

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد ينفي اتصاله بمورينيو ويجدد ثقته بشوستر   الجمعة مارس 07, 2008 8:43 pm

أكّدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنها ستقف دائماً خلف المدير الفني للفريق بيرند شوستر والذي جدّدت ثقتها بقدرته على المضي قدماً لقيادة النادي لتحقيق لقب الليغا الإسبانية بعد خروجه مؤخراً من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونفى نادي العاصمة الإسبانية في بيان رسمي نشر اليوم على الموقع الإلكتروني ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية خلال الأيام القليلة الماضية والتي ذكرت أن ريال مدريد فقد ثقته تماماً بكفاءة المدرب الألماني بعد خسارة الفريق المخيبة أمام نادي روما الإيطالي ليودع دوري أبطال الأوروبي من دور الـ16 للعام الرابع عللى التوالي.

وجاء في البيان "نود أن نؤكد أن المدرب بيرند شوستر ما زال يتمتع بنفس الدعم والثقة التي وضعها فيه منذ استلام منصبه مطلع الموسم الحالي الأمر الذي لا يحتاج للتذكير، إلا أن الأمر لا يعدو عن كونه نفياً لكل الشائعات التي انتشرت بصورة كبيرة في العديد من وسائل الإعلام".

وكانت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية قد تحدثت عن أن أيام المدرب الألماني في العاصمة الإسبانية باتت معدودة بعد سلسلة النتائج المخيبة في الفترة الأخيرة، كما شدّدت على أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي كان قد أبدى في العديد من المناسبات السابقة رغبته بتدريب نادي ريال مدريد بالتحديد سيكون على الأرجح البديل الأجدر لتولي المهمة.

كما أكدت الصحيفة اتصال النادي فعلياً بالمدرب البرتغالي وأن ما جاء في البيان يأتي لتهدئة الأجواء داخل أروقة النادي حتى نهاية الموسم وإتاحة الفرصة للفريق بتركيز اهتمامه لتحقيق لقب الليغا الإسبانية وإنقاذ موسمه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد ينفي اتصاله بمورينيو ويجدد ثقته بشوستر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشعبية :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: